رافينيا ألكانتارا

أكد لاعب خط الوسط الإسباني رافينيا ألكانتارا الذي انتقل إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة من برشلونة أنه لا يريد العودة إلى النادي الكتلوني بعد انتهاء فترة إعارته لأنه ينوي الحصول على ألقاب كبرى مع النيرازوري.

وفشل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً في الحصول على ثقة المدرب إرنستو فالفيردي بعد تعافيه من إصابة طويلة الأجل ، قبل أن يوافق في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الماضية على الانتقال إلى إنتر ميلان.

وقرر رافينيا الانضمام إلى إنتر ميلان على سبيل الاعارة في يناير الماضي في محاولة للعب مع منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، حيث عبر عن سروره العميق بسبب سرعة التأقلم في إيطاليا.

وسئل رافينيا في مقابلة مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” عما إذا كان الفوز مع إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل وقال: “بالطبع هذا ما أريده ، لم آتي إلى هنا لاستعادة مستواي والعودة إلى برشلونة ، أريد البقاء هنا ولكن هذا يعتمد على إنتر ميلان”.

واعترف شقيق اللاعب تياجو ألكانتارا أنه حصل على نصائح من ليونيل ميسي ولويس سواريز قبل انضمامه إلى إنتر ميلان واضاف : “ميسي، سواريز والآخرون أوضحوا لي أنني سأذهب إلى نادٍ تاريخي، نادٍ كبير ، ولهذا وافقت على المجيء إلى هنا”.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة