توماس فيرمايلين يحتفل مع جيرارد بيكيه

أشادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بالمستويات الكبيرة التي يقدمها توماس فيرمايلين مدافع برشلونة ، والذي اعتبرته واحد من أهم أعمدة خط دفاع بالنسبة إلى النادي الكتلوني خلال الوقت الحالي.

وكان المدافع الدولي البلجيكي قريباً جداً من الرحيل عن نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ، لكن العروض التي وصلته لم تكن مرضية بالنسبة له وبالتالي فضل البقاء في كتالونيا.

واستطاع توماس فيرمايلين استعادة بعضاً من قوته الفنية والبدنية مع المدرب الجديد إرنستو فالفيردي منذ بداية الموسم الجاري ، من خلال الاعتماد عليه في بعض المباريات المتوسطة لاستعادة الثقة.

وبعد الأداء الذي قدمه في العديد من اللقاءات في الدوري الإسباني ، فقد بدأ مدرب برشلونة في الاعتماد على فيرمايلين وخصوصاً بعد إصابة صامويل أومتيتي ، حيث أثبت بأنه على مستوى الحدث.

وشارك توماس فيرمايلين في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد وقدم أداء قوي للغاية ، بل إنه كان واحد من نجوم المباراة التي جرت على ملعب سانتياجو برنابيو بعد أن تصدى للعديد من الهجمات الخطيرة.

وقالت صحيفة “ماركا” أن مجلس إدارة برشلونة والجماهير على حد سواء لم يكن لديها أي قناعة باستمرار أو نجاح توماس فيرمالين مع البرسا ، ولكن بعد مستواه في الكلاسيكو فقد قرر الجميع الاعتذار منه.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة