كالزونا مع تشافي - برشلونة ضد نابولي - دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – علق فرانسيسكو كالزونا، مدرب نابولي الجديد، على تعادل فريقه مع برشلونة الإسباني بهدف لمثله، في ملعب دييجو مارادونا، برسم مباريات الذهاب بالدور ثمن النهائي لدوري ابطال أوروبا، مساء الأربعاء.

وقال كالزونا، في تصريحات لشبكة أمازون برايم فيديو إيطاليا” أمامنا عمل كثير لنقوم به، ولكن أهنئ فريقي على إعادة اكتشاف الرغبة في القتال، قدم مردوداً جيداً في الشوط الثاني، ولكن على الصعيد الخططي نحن بحاجة للتطور”.

مدرب نابولي: أي لاعب لا يؤدي سيجلس على الدكة مهما كان اسمه

وأضاف المدرب” وضعت بعض اللاعبين في التشكيلة رغم أنهم ليسوا في حالتهم، وسمحنا لبرشلونة بتغيير الخطوط في الملعب، وهذا لا يمكن فعله مع فريق مثل هذا، ولكن في النهاية حاولنا الفوز وهذا مؤشر جيد، أحببت روح الفريق حقاً”.

وواصل كالزونا” واجهنا فريقاً شديد القوة، واللاعبون بذلوا كل غالي ونفيس في الملعب لتجنب الهزيمة، وبالنظر للمشاكل التكتيكية، عانينا في البداية، وأتفهم أن هناك بعض الارتباك بسبب أننا نعمل معاً قبل أقل من يومين”.

وأضاف المدرب الذي أدهش الجميع بسحب كفاراتسخيليا من الملعب في الشوط الثاني” أحافظ على بقاء اللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد في الملعب، لا أنظر للأسماء، بوليتانو قدم مباراة ممتازة، كان يدافع بشكل رائع، وأي لاعب لا يؤدي يمكن أن يجد نفسه على دكة البدلاء”.