هانز فليك

سبورت 360- برز اسم المُدرب الألماني الخبير هانز فليك في قائمة المُدربين المُحتملين لتدريب بايرن ميونخ خلفاً للمُدرب توماس توخيل.

وأصبح وجود توخيل في القلعة البافارية مُهدداً بسبب النتائج السلبية الأخيرة في كافة المُسابقات، وينتظر جمهور البايرن معرفة مصير المُدرب الجديد للفريق.

فليك يتمسك بخيار تدريب برشلونة 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية نقلاً عن شبكة سكاي سبورت ألمانيا فإن المُدرب الألماني رفض خيار العودة من جديد لقيادة بايرن ميونخ في منتصف الموسم.

ولفت التقرير إلى أن فليك سينتظر برشلونة وتحركه لتعويض تشافي، وسيترقب قيام النادي الكتالوني بخطوة جادة من أجل الاستعانة بخدماته اعتباراً من الموسم المُقبلة 2024/ 2025.

وسبق لفليك تدريب فريق بايرن ميونخ بين 2019 و2021، وحقق العديد من الإنجازات برفقة البافاريين أبرزها تحقيق لقب الدوري الألماني مرتين، ولقب دوري أبطال أوروبا مرة.

كما حقق مع البافاريين لقب السوبر الأوروبي مرة، ولقب كأس العالم للأندية مرة، ولقب كأس ألمانيا مرة، وكأس السوبر الألماني مرة.

وكانت آخر محطات فليك التدريبية مع مُنتخب ألمانيا، وتمت إقالته لسوء النتائج خاصة الخروج من دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

شاهد أيضًا: