جوزيه مورينيو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – حط البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، الرحال في مدينة برشلونة الإسبانية في رحلة مفاجئة وغامضة، لم يكشف عن السبب وراءها حتى الآن.

وجاءت زيارة مورينيو لبرشلونة في الوقت الذي ارتبط فيه النادي الكتالوني بإمكانية الاستغناء عن المدرب تشافي هيرنانديز، في أعقاب تذبذب نتائج ومستوى البارسا في وجوده على كافة الأصعدة.

مورينيو يرد على تقارير برشلونة بابتسامة

وذهبت تقارير صحفية بريطانية، في اليومين الماضيين، لأبعد من ذلك، بعدما صدر القرار من روما بإقالة مورينيو من منصبه، حيث أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن وكيل البرتغالي، خورخي مينديز، عرض خدماته على برشلونة.

وتواصل مينديز مع رجال خوان لابورتا وعرض عليهم فكرة التعاقد مع مورينيو، في حال اتخاذ الإدارة القرار بالانفصال عن تشافي في أي وقت.

برنامج التشيرنجيتو التلفزيوني الإسباني أفاد بأن مورينيو اكتفى بغمزة رداً على سؤال بخصوص إمكانية تولي تدريب البارسا في الفترة المقبلة، حيث رد المدرب بابتسامة فقط على الأمر.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرتبط فيه المدرب الاستثنائي بإمكانية تولي تدريب فريق نابولي الإيطالي أو الذهاب للدوري السعودي من بوابة الشباب.

بدوره، يضع تشافي كامل تركيزه على قلب الوضع في برشلونة، من خلال تحقيق الانتصارات تلو الأخرى، بدايةً من مباراة ريال بيتيس اليوم في ملعب بينيتو فيامارين بمدينة إشبيلية.