هيكتور بيليرين – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  يطبخ نادي برشلونة الإسباني صفقة رحيل ظهيره الأيمن، هيكتور بيليرين، عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حسب المعلومات التي ذكرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أفادت بأن النادي الكتالوني لا يرغب في استمرار بيليرين في كتيبة تشافي هيرنانديز في النصف الثاني من الموسم الجاري، في الوقت الذي يهتم فيه نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بالحصول على خدمات اللاعب السابق لأرسنال الإنجليزي.

بيليرين يرحب بالرحيل لسبورتنج لشبونة البرتغالي

ويرحب بيليرين بفكرة الذهاب للعب في صفوف سبورتنج لشبونة، مع العلم أن النادي البرتغالي فتح خطاً من المفاوضات مع البارسا بالفعل، على أمل أن يتم التوصل إلى اتفاق قريباً.

وينتظر البارسا تقدم سبورتنج بعرض رسمي، علماً بأن النادي البرتغالي ربما يتجه لطلب فسخ عقد اللاعب مع برشلونة، لكن النادي الكتالوني لا ينوي السماح بخروج بيليرين إلا من خلال الحصول على مقابل مالي.

وأوضحت موندو أن خيار اللعب في سبورتنج يروق لبيليرين حيث ينافس الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي، مع العلم أن اللاعب تلقى عروض فعلية من أندية تنافس في الدوريين الإيطالي والانجليزي، لكنه رفضها وفضل الاستمرار في البارسا، قبل أن يظهر خيار لشبونة على الطاولة.