فرينكي دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أوضح النجم الهولندي فرينكي دي يونج عدة مرات بأنه يرغب في البقاء مع برشلونة، لكن ذلك لا يمنع بعض الأندية من إبداء رغبتها في التوقيع مع اللاعب في حالة رحل عن البلاوجرانا.

وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن أحد الأندية التي تتابع وضع دي يونج في برشلونة هو نادي بايرن ميونخ، والذي بحث بالفعل عن إمكانية التوقيع معه الصيف الماضي.

وتجمدت عملية انتقال دي يونج إلى بايرن ميونخ وحتى إلى مانشستر يونايتد، حيث أراد دي يونج دراسة خياراته ووضعه حتى قرر في النهاية الاستمرار مع البارسا.

البايرن مقتنع بأن برشلونة سيتخلى عن دي يونج

ولكن من الواضح بأن نادي برشلونة سيحاول اتباع نهج آخر لمحاولة خفض راتب اللاعب، وفي الواقع قد يواجه النادي مشكلة في الرواتب اعتبارًا من 30 يونيو مما سيتطلب التخلي عن بعض اللاعبين ومنهم دي يونج.

وفي الصيف الماضي تلقى برشلونة عرضًا من نادي مانشستر يونايتد والذي كان في وضع يسمح له بالتوقيع مع نجم أياكس أمستردام السابق.

كما ظهر نادي تشيلسي كأحد الأندية الرغبة بقوة في التوقيع مع اللاعب من النادي الكاتالوني لكن اللاعب تمسك بموقفه في البقاء مع البلاوجرانا، ولكن في الوقت الحالي فإن بايرن ميونخ مقتنعين بأن برشلونة سوف يبيع اللاعب وسوف ينتظروا الفرصة للحصول على خدماته.