1. Emahal
دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة يواصل الضغط على النجم الهولندي فريكي دي يونج من أجل تخفيض راتبه قبل نهاية الموسم الحالي.

ورغم نجاح إدارة برشلونة بالتخلص من راتب جيرارد بيكيه، لكن ما زال هناك حاجة لتخفيض فاتورة أجور اللاعبين بشكل أكبر، لكي يتمكن النادي من ضبط ميزانيته المالية قبل الدخول في فترة الانتقالات الصيفية.

ويتحصل دي يونج على أعلى راتب في برشلونة بالوقت الراهن، بعد أن تم تأجيل دفعات سابقة بسبب جائحة فيروس كورونا إلى الموسمين الحالي والقادم، وقام النادي بإخطار محامي اللاعب قبل فترة بعدم شرعية هذا العقد، كوسيلة للضغط على النجم الهولندي من أجل تخفيض راتبه.

برشلونة سيعرض دي يونج للبيع إن لم يتم التوصل لاتفاق

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة البرسا تواصلت مع وكيل أعمال دي يونج بخصوص تخفيض الراتب في الفترة الماضية، ولم تحصل على أي رد حتى الآن،  لكن النادي متفائل بتوصل الطرفين لاتفاق يتضمن تخفيض الراتب والتوقيع على عقد طويل الأمد، نظراً لرغبة اللاعب بالاستمرار في ملعب الكامب نو.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أنه في حال لم ينجح برشلونة بالتوصل لاتفاق مع دي يونج خلال الأشهر القليلة القادمة، فإن النادي سيعرضه للبيع في الميركاتو الصيفي مجدداً، وذلك لكي يحرر جزء كبير من فاتورة الأجور ويتمكن من إبرام صفقات جديدة، لاسيما وأن مانشستر يونايتد وتشيلسي مستعدان للتعاقد معه مقابل 80 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360