1. Emahal
سيرجيو بوسكيتس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – نفى سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة وجود أي نية لمغادرة ملعب الكامب نو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيراً إلى أنه لم يناقش هذا الأمر مع إدارة النادي إطلاقاً.

وتعرّض بوسكيتس لانتقادات لاذعة خلال الأسابيع الماضية من جماهير برشلونة بسبب تراجع مستواه، وطالب الكثيرون بجلوسه على مقاعد البدلاء والاعتماد على فرينكي دي يونج في مركز الارتكاز.

وينتهي عقد بوسكيتس مع البرسا عقب نهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لا يوجد أي مؤشرات واضحة حول مستقبله. كما ادعت بعض المصادر أن اللاعب قد يغادر النادي في منتصف الموسم.

وقال قائد برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “أتحدث كثيراً مع المدرب والرئيس. أحب أن أشعر أنني مفيد للفريق، وأن لا أكون مشكلة. لكن الرحيل في يناير لم يتم مناقشته، ولم أطرح أي فكرة بهذا الخصوص”.

بوسكيتس يكشف عن أبرز المرشحين للفوز بمونديال قطر

قصص سبورت 360

كما حدد قائد منتخب إسبانيا أبرز المنتخبات المرشحة لتحقيق لقب كأس العالم 2022، واضعاً منتخبي البرازيل والأرجنتين في المقدمة.

وأردف قائلاً “البرازيل والأرجنتين قويتان للغاية، لديهم لاعبين بشخصيات عظيمة، وهذا الأمر يصنع الفارق في الكثير من الأحيان. لكن هناك العديد من الفرق الأخرى التي وصلت بجاهزية كاملة، في كأس العالم هناك العديد من العوامل التي تؤثر. يجب أن نركز على أنفسنا، ونفكّر فقط في مباراتنا ضد كوستاريكا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360