1. Emahal
سيرجيو بوسكيتس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – انتهت فترة التوقف الدولي وبدأ برشلونة في الإعداد لإكمال ما بدأه هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث يتطلع العملاق الكاتالوني عندما يلعب خارج أرضه أمام مايوركا لتعزيز مستواه الرائع وتحقيق انتصار جديد.

وحقق برشلونة خمسة انتصارات متتالية في الليجا ويأمل أن يواصل مسيرة الانتصارات ليبقى قريباً من قمة جدول الترتيب الذي يحتله ريال مدريد بفارق نقطتين.

ولدى برشلونة قائمة طويلة من الإصابات قبل مباراة مساء السبت، حيث سيغيب العديد من اللاعبين المدافعين مثل رونالد أراوخو وجول كوندي بسبب الإصابة، وكذلك سيغيب الظهيرين سيرجي روبيرتو وهيكتور بيليرين، كما تعرض دي يونج وديباي للإصابة مع هولندا.

برشلونة يعتمد على ألبا و بالدي كظهيرين أمام مايوركا

ومن المتوقع أن يبقى تشافي رغم ذلك على تشكيلته 4\3\3، بوجود جوردي ألابا وأليخاندرو بالدي كظهيرين، ومن المتوقع أن يتواجد كريستنسين مع إريك جارسيا في قلب الدفاع.

قصص سبورت 360

أما في خط الوسط فسوف يكون هناك فرانك كيسي إلى جانب سيرجيو بوسكيتس وبيدري، كما الاحتفاظ بالثلاثي الهجومي المتألق روبيرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبلي ورافينيا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام مايوركا (4\3\3): تير شتيجن – ألبا- كريستنسين – جارسيا – بالدي – كيسي -بوسكيتس – بيدري – رافينيا – ليفاندوفسكي – ديمبلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360