1. Emahal
تشافي هيرنانديز - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة إمكانية تغيير الرسمي التكتيكي بشكل كامل في مباراة الغد السبت ضد مايوركا، والتي ستقام على ملعب “إيبيروستار”، ضمن إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويعاني برشلونة من إصابات عديدة على مستوى الخط الخلفي، حيث يغيب للإصابة كل من رونالد أراوخو، جول كوندي وهيكتور بيليرين، كما هناك شكوك حول جاهزية سيرجي روبيرتو أيضاً.

مدرب برشلونة: يمكننا اللعب بثلاثة مدافعين غداً

ويواجه تشافي هيرنانديز معضلة كبيرة تتمثل بعدم وجود أي لاعب متاح يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن، ولذلك لم يستبعد الاعتماد على 3 مدافعين في الخط الخلفي بدلاً من رباعي دفاعي بظهيرين تقليديين.

وقال تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة “لدينا العديد من الخيارات، علينا أولاً أن نرى كسيف ستكون جاهزية سيرجي روبيرتو، وقمت أيضاً باستدعاء مارك كاسادو. كما يمكننا اللعب بثلاثة مدافعين، أو حتى الاعتماد على ظهير يلعب بقدم عكس جهته (بالدي وألبا وألونسو). سنقرر بعد انتهاء التدريب”.

قصص سبورت 360

وفي  حال قرر تشافي الاعتماد على ثلاثة مدافعين وظهيرين متحررين، فسيلعب في الدفاع كل من إريك جارسيا وأندرياس كريستنسن وماركوس ألونسو، ولا يستبعد أن يدفع بجيرارد بيكيه الذي يعد من أقل اللاعبين حصولاً على دقائق هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360