1. Emahal
فرينكي دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – صرح لويس فان جال مدرب منتخب هولندا الحالي أنه كان يتمنى رحيل الثنائي فرينكي دي يونج وممفيس ديباي عن برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

واستدعى الثنائي فرينكي دي يونج وممفيس ديباي للتواجد في قائمة منتخب هولندا المستدعاة لمباراتي بولندا وبلجيكا ببطولة دوري الأمم الأوروبية خلال التوقف الدولي.

ولا يحظى فرينكي دي يونج وممفيس ديباي بثقة المدرب تشافي هيرنانديز بفريق برشلونة، حيث يتواجدان على مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم باستثناء مشاركة دي يونج كأساسي في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

لويس فان جال كان يتمنى رحيل فرينكي دي يونج وديباي عن برشلونة

ممفيس ديباي – برشلونة – الدوري الإسباني

قصص سبورت 360

وحاول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع فرينكي دي يونج خلال سوق الانتقالات الصيفية، ولكن اللاعب رفض اللعب هناك وأصر على الاستمرار مع برشلونة على أمل الحصول على فرصة جديدة للتواجد كأساسي.

بينما ممفيس ديباي كان قريباً من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع البلاوجرانا، ولكن فشلت الصفقة واستمر المهاجم الهولندي.

وتحدث لويس فان جال حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “صحيح أن العديد من اللاعبين اتصلوا بي في سوق الانتقالات الصيفية، لكني دائماً ما أنهيت كل محادثة بأن هذه هي نصيحتي لكن عليك اتخاذ قرارك بنفسك”.

وأضاف “كنت سأكون أكثر سعادة في حال رحيل فرينكي وديباي وحصولهما على فرصة أكبر للعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360