1. Emahal
برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر تشافي هيرنانديز، مُدرب فريق برشلونة، عن سعادته بفوز فريقه الكبير على إشبيلية بثلاثة أهدافٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب رامون سانشيز بيزخوان قد شهدت تسجيل ثلاثية نظيفة للكتلان سجلها كل من رافينيا، وروبرت ليفاندوفسكي، وإيريك جارسيا.

تشافي يتغنى بنجومه بعد اكتساح إشبيلية

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”من المُبكر قول بعض الأمور، علينا أن نتحلى بالتواضع”، وأضاف :”لقد لعبنا مُباراة عظيمة، وقوية بدنياً، يجب أن نشعر بالرضا جداً”.

وأشاد تشافي بنجمه الهداف روبرت ليفاندوفسكي قائلاً :”الأمر لا يتعلق فقط بالهدف الذي سجله، الأمر يشمل كيف يقوم بتناقل الكرة، وكيف يتحكم بها، واتخاذه للقرار بشأنها، هو لاعب رائع”.

قصص سبورت 360

وتابع :”ليفاندوفسكي يُساعدنا كثيراً، هو يملك خصالاً قيادية، هو يُساعد الجميع، ليفاندوفسكي لاعب مُنتصر، ومُتواضع، من الرائع أن يكون معنا في الفريق”.

وتطرق حديث تشافي للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي قال عنه :”أنا أعلم ما هو بارع فيه، أحب طريقة لعبه، وكيفية مُساعدة الفريق في الدفاع، هُناك لاعبين يصنعون الفارق، وديمبيلي واحد من بينهم”.

وأشاد تشافي بلاعبه الشاب جافي الذي تُوج بجائزة رجل المُباراة، وقال عنه :”الأمر لا يُفاجئني، أنا أراه يتدرب كل يوم، هو يعمل بكدٍ، ومُلتزم”، وأضاف :”جافي يمثل قلباً لديه أرجل، هو يضع شغفه في المُباراة، قوته تمنحنا الكثير”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360