1. Emahal
أوناي إيمري – فياريال – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يتحرك المدرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق فياريال الإسباني، بنفسه من أجل التعاقد مع ظهير برشلونة، الذي يعمل النادي الكتالوني على التخلص منه والتعاقد مع بديل له قبل غلق باب السوق الصيفي في الساعات القادمة.

وأفادت شبكة ESPN مساء الأربعاء بأن إيمري يرغب في ترميم صفوف الغواصات الصفراء من خلال التعاقد مع الأمريكي سيرجينيو ديست، ظهير أيمن البلوجرانا، الذي يخرج من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز في الفترة الحالية.

إيمري يتصل بديست لإقناعه باللعب لفياريال

ويمني برشلونة النفس بالتخلص من تواجد ديست في قائمة الفريق في الوقت الراهن، وقد يبدو فياريال خياراً جيداً للاعب أياكس أمستردام الهولندي السابق، مع العلم أن إيمري اتصل بنفسه باللاعب في محاولة لإقناعه بفكرة الانضمام لكتيبته.

ويفكر ديست في قبول فكرة اللعب لفياريال في ظل حاجته للعب بشكل منتظم للحصول على دقائق كافية تجعله يحصل على فرصة مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

قصص سبورت 360

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن اللاعب قد ينضم لفياريال لمدة موسم بنظام الإعارة، ورغم أن برشلونة منفتح لفكرة رحيله، إلا أن الكرة تبقى في ملعب الأمريكي لاتخاذ القرار، مع العلم أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد ضم اللاعب، لكنه قد لا يذهب لكتيبة تين هاج في ظل استمرار آرون وان بيساكا في أولد ترافورد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360