1. Emahal
جيرارد بيكيه - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة قرر وضع حداً لنفوذ قادة الفريق في انطلاقة الموسم الحالي، وهذا يتضح من قلة مشاركاتهم في المباريات الأولى بالدوري الإسباني.

ويملك برشلونة 4 قادة ضمن صفوفه وهم سيرجيو بوسكيتس، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو وجوردي ألبا، وكان هذا الرباعي يفرض هيمنته على جميع المدربين وفي غرفة خلع الملابس، لكن الوضع تغيّر بشكل كامل مؤخراً.

تير شتيجن قائد برشلونة الثاني حالياً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الرباعي بوسكيتس وبيكيه وروبيرتو وألبا لم يخوضوا سوى ثلث الدقائق المتاحة منذ بداية الموسم كمعدل عام، وفي الوقت الراهن، يعد سيرجيو بوسكيتس القائد الوحيد الأساسي في الفريق.

وأصبح جيرارد بيكيه لاعباً مهمشاً في برشلونة هذا الموسم، حيث لم يعتمد عليه تشافي في أي مباراة، كما أبقى جوردي ألبا على دكة البدلاء في آخر مباراتين ودفع بالنجم الصاعد بالدي. أما روبيرتو، فهو الوحيد الذي شارك في المباريات الثلاث، لكنه لم يخض أي مباراة كأساسي.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن تير شتيجن ارتدى شارة قيادة برشلونة للمرة الأولى في مباراة ريال سوسيداد التي غاب عنها سيرجيو بوسكيتس للإيقاف، وهذا أمر مثير للاهتمام، ويؤكد أن هيمنة ما يطلق عليهم بالأبقار المقدسة قد انتهت تماماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360