1. Emahal

قصص سبورت 360

بيرناردو سيلفا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يسعى نادي برشلونة للتعاقد مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، ولكنه سيُواجه مُنافساً قوياً في هذه الصفقة.

ويأمل تشافي أن تنجح إدارة النادي الكتالوني في الحصول على خدمات سيلفا الذي سيُشكل إضافة كبيرة للقوام الحالي للفريق الذي تُعول عليه الجماهير كثيراً.

باريس سان جيرمان يسعى لإفساد خطط برشلونة

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية نقلاً عن صحيفة تايمز البريطانية فإن نادي باريس سان جيرمان دخل بقوة في ملف الصفقة ومُستعد لتقديم عرض رسمي بمبلغ 70 مليون يورو للحصول على توقيع سيلفا.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن عرض الباريسيين يظل بعيداً عن المبلغ المطلوب في السيتي للسماح برحيل سيلفا، حيث تطلب الإدارة مبلغ 100 مليون يورو، ولكن بالطبع فإن النادي الفرنسي سيُحسب له قيامه بالخطوة الأولى لتقريب وجهات النظر.

قصص سبورت 360

ولفت التقرير إلى أن نادي برشلونة خطط للتقدم بعرضه الأول لجلب سيلفا خلال الأيام المُقبلة بعد إنجاز أحد ملفات اللاعبين المطلوب رحيلهم عن النادي.

ويبلغ سيلفا من العُمر 28 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المُهاجم، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2025 مع السيتي.

وكان اللاعب الشاب قد انتقل للسيتي في 2017 قادماً من موناكو، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 253 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 48 هدفاً، وصنع 50 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360