1. Emahal

قصص سبورت 360

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – انضم المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، للحملة ضد برشلونة الإسباني بسبب إنفاقه في سوق اللاعبين الصيفي بالرغم من الصعوبات الاقتصادية والمالية.

ونجح برشلونة في ترميم صفوفه من خلال الروافع الاقتصادية على غرار بيع 25% من حقوق بث مباريات الليجا، وبيع 49% من ستوديوهات برشلونة، وبالرغم من ذلك عبر كلوب عن إحباطه في هذا الشأن، خلال تصريحاته لمجلة كيكر الألمانية.

كلوب يعلق على صفقات برشلونة الصيفية

وقال مدرب ليفربول “لا أفهم الأمر لعدة أسباب، عندما تقول لي أنك لا تملك المال، فهذا لا يعني أني لا أنفق أي شيء، هكذا أخبرتني بطاقتي البنكية مرتين، ولحسن الحظ كان ذلك قبل عدة سنوات”.

وأكمل كلوب حديثه” أرى ذلك كمشجع لكرة القدم لذلك أنا لا أفهم، النادي الوحيد الذي أعرف أنه باع ملعبه وبعض الحقوق مقدماً كان بوروسيا دورتموند، وجاء أكي فاتسكه في اللحظة الأخيرة وأنقذ كل شيء، ولا أعرف إن كان هناك فاتسكه في برشلونة أم لا”.

قصص سبورت 360

وانضم كلوب لعدد من المدربين الذين انتقدوا سياسة برشلونة في الميركاتو بالتعاقد مع لاعبين جدد رغم الوضع الاقتصادي، على غرار جوليان ناجلسمان، توماس توخيل، والرئيس الفخري لبايرن ميونخ الألماني، أولي هونيس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360