1. Emahal
تشافي هيرنانديز - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة ليس راضياً عن سوق انتقالات النادي بشكل كامل، ويرى أن الفريق ما زال بحاجة لتدعيمات أخرى لكي يتمكن من المنافسة بشكل حقيقي.

وأبرم برشلونة 5 صفقات قوية بالتعاقد مع أندرياس كريستنسن، فرانك كيسي، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي. بينما يعمل النادي الآن على التوقيع مع ماركوس ألونسو، وضم بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي.

ورغم كل هذه الصفقات، لكن تشافي طلب من إدارة النادي تدعيمات أخرى، وبالأخص مركز الظهير الأيمن الذي اعتمد فيه على رونالد أراوخو في مباراة رايو فاييكانو يوم أمس، لعدم اقتناعه بسيرجي روبيرتو وسيرجينيو ديست.

برشلونة يحتاج أولاً للتخلص من المنبوذين

وتعثّر برشلونة في مباراته الأولى ضد رايو فاييكانو بالتعادل بنتيجة سلبية، وكان هناك العديد من علامات الاستفهام حول خيارات تشافي في التشكيلة، أبرزها الدفع برونالد أراوخو في مركز الظهير الأيمن، حيث قدّم اللاعب أداء سيء جداً في هذا المركز.

قصص سبورت 360

وطلب تشافي من إدارة البرسا التعاقد مع ظهير أيمن جديد، لكن هذه الصفقة غير قابلة للتحقيق في الوقت الراهن، لأن النادي يحتاج أولاً للتخلص من بعض اللاعبين أمثال سيرجينيو ديست ومارتن بريثويت وصامويل أومتيتي الذين خرجوا بشكل كامل من حسابات المدرب.

كما يأمل برشلونة أن تنجح صفقة انتقال ممفيس ديباي إلى يوفنتوس كونه لاعباً زائداً عن الحاجة في خط الهجوم. ويتطلب التعاقد مع بيرناردو سيلفا بيع فرينكي دي يونج الذي ما زال يرفض مغادرة النادي حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360