1. Emahal

قصص سبورت 360

فرينكي دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أراح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أعصاب لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج، بعدما أجلسه على مقاعد البدلاء، في مباراة رايو فاييكانو، قبل أن يدفع به كبديل في اللقاء الذي انتهى على وقع التعادل السلبي بين الفريقين في ملعب الكامب نو بالجولة الأولى من الدوري الإسباني.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرتبط فيه فرينكي بإمكانية الرحيل عن برشلونة قبيل غلق باب السوق الصيفي، ليؤكد تشافي على عدم اعتبار اللاعب الهولندي، بديل، في الكامب نو، حال استمراره، مع فتح الباب لإمكانية خروجه في نفس الوقت.

تشافي: فرينكي ليس بديلاً في برشلونة

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب مباراة رايو “لا، فرينكي ليس لاعباً بديلاً، قلت ذلك من قبل في أكثر من مناسبة، لا أعرف ما سيحدث في السوق، ولكني أضمن له أنه سيكون لاعباً هاماً لنا، لو استمر في صفوف البارسا”.

وعن البولندي روبرت ليفاندوفسكي قال” أعتقد أن تسجيله للأهداف مسألة وقت لا أكثر، ومردوه في الملعب أسعدني بكل تأكيد، أراه يعمل في صالح الفريق، الكل اليوم يشعر بالإحباط وليس ليفا فقط، ولكننا لن نتوقف وسنستمر في العمل”.

قصص سبورت 360

وواصل المدرب حديثه” هدفنا الفوز بالألقاب كالعادة، والشعور بالإحباط اليوم أمر طبيعي بالنظر لكمية الفرص المهدرة، والتي كان منها بعض الفرص شديدة الخطورة، لكن لن نكون بعقلية انهزامية، سنعمل على تصحيح الأخطاء والعودة بشكل أقوى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360