1. Emahal

قصص سبورت 360

ممفيس ديباي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 –  سجل نادي برشلونة الإسباني لاعبه الهولندي ممفيس ديباي في قائمة الموسم الجديد بالدوري الإسباني، بشكل رسمي، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 14 في موسم 2022 – 2023، حال استمراره في النادي، ليترك الرقم 9 تمهيداً لحصول ليفاندوفسكي عليه.

ويحصل ديباي على القميص الذي كان يستحوذ عليه نيكو جونزاليس، لكن الأخير سيرحل عن البارسا في الفترة الحالية وينضم لفريق فالنسيا الإسباني بنظام الإعارة.

ديباي يترك الرقم 9 ويحصل على الرقم 14 في برشلونة

وظهر على موقع الليجا الرسمي، البوسني ميرالم بيانيتش بالقميص رقم 16 مع برشلونة في الموسم الجديد، بعدما ارتدى الرقم 8 من قبل، مع العلم أن النادي سجل بالفعل 17 لاعباً في قائمة الموسم الجديد بالدوري الإسباني، 3 منهم ظهروا بدون أرقام قمصان، وهم صامويل أومتيتي، نيكو جونزاليس، والدنماركي مارتن بريثوايت.

ولم يسجل برشلونة أي لاعب من الوافدين الجدد حتى الآن، ووفقاً للوضع الراهن، فإن روبرت ليفاندوفسكي، بابلو توري، أندريس كريستنسن، رافينيا، فرانك كيسي، وجوليس كوندي لن يتمكنوا من اللعب ضد رايو فاييكانو في الجولة الافتتاحية من الليجا.

قصص سبورت 360

وفي الوقت ذاته، تستمر المفاوضات من أجل رحيل ديباي عن برشلونة وذهابه للعب في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، ووفقاً للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، اليوم الخميس، فإن كل ما قيل عن دخول توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الصفقة غير صحيح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360