1. Emahal

قصص سبورت 360

روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – هل يمكن أن يتغير حلم أي شخص بمرور الوقت؟ ويصبح هدفه مغاير تماماً لما كان يريد تحقيقه قبل عدة سنوات، الإجابة قدمها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة الإسباني بشكل واضح، خلال تصريحات صحفية.

السنوات القليلة الماضية عرفت ربط ليفاندوفسكي في مناسبات عديدة بالذهاب للعب في الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، لكن لم يكتب للصفقة النجاح في أي وقت، لينتهي بالبولندي المطاف في برشلونة لترميم كتيبة تشافي هيرنانديز.

ليفاندوفسكي كان يحلم بريال مدريد

ورغم أن ليفاندوفسكي أكد هو ووكيل أعماله، بيني زهافي، قبل انتقاله للبارسا أن حلمه هو اللعب في برشلونة، إلا أن لا أحد يمكن أن ينسى أن حلم السفاح البولندي كان الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد.

وكيل البولندي السابق، مايك بارثيل، قال عقب توقيع روبرت لبرشلونة أن ليفاندوفسكي طوال حياته يريد الذهاب لريال مدريد وفي النهاية ذهب إلى برشلونة، أمر مثير للجدل رد عليه اللاعب بوضوح في تصريحات صحفية نشرتها شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية.

قصص سبورت 360

وقال ليفاندوفسكي رداً على هذه التصريحات” لم أتحدث مع وكيلي السابق منذ نحو 5 سنوات، ولكن أفكار أي شخص ورغباته يمكن أن تتغير بمرور الوقت”، جملة بسيطة للغاية أكدت بالفعل على أن روبرت كان يحلم بريال مدريد قبل أن يتغير حلمه ويصبح اللعب في الكامب نو بقمصان البلوجرانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360