1. Emahal

قصص سبورت 360

ماركوس ألونسو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – توصل برشلونة لاتفاق نهائي مع تشيلسي بشأن التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. لكن الصفقة سوف تأخذ مزيداً من الوقت لأسباب متعلقة بقوانين اللعب المالي النظيف.

وأبرم برشلونة 5 صفقات هذا الصيف، تمثلت بالتعاقد مع كل من أندرياس كريستنسن، فرانك كيسي، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي. ومن المفترض أن تكون صفقة ألونسو السادسة للنادي الكتالوني هذا الصيف.

برشلونة ينتظر رد رابطة الليجا على الوثائق

وكان برشلونة قد تقدم بوثائق مالية لرابطة الليجا في منتصف الأسبوع الماضي، وذلك لتسجيل اللاعبين الجدد. لكن الرد جاء سلبياً حسب العديد من المصادر، وبالتالي ما زال البرسا بحاجة لتحسين وضعه المالي بشكل أكبر عن طريق تفعيل رافعة اقتصادية رابعة، والتي تتمثل ببيع 25% أخرى من استوديوهات النادي مقابل 100 مليون يورو.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن برشلونة لا يريد إغلاق صفقة ألونسو قبل أن تتضح الأمور فيما يتعلق بمحادثاته مع رابطة الليجا بشأن تسجيل اللاعبين. وذلك لكي يعرف النادي الهامش المالي المتاح لهذه الصفقة.

قصص سبورت 360

ومن المتوقع أن يعلن برشلونة عن التوقيع مع ألونسو بشكل رسمي بمجرد الحصول على موافقة رابطة الليجا على الحسابات المالية. حيث تم الاتفاق على جميع البنود مع تشيلسي واللاعب نفسه خلال الأيام الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360