1. Emahal
خوان لابورتا - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – طمأن خوان لابورتا رئيس برشلونة الجماهير بشأن تسجيل الوافدين الجدد ضمن قوائم رابطة الدوري الإسباني، مشيراً إلى أن الوضع الاقتصادي تحت السيطرة.

وفعّل برشلونة 3 روافع اقتصادية خلال الفترة الماضية، وتضمنت بيع 25% من حقوق البث التلفزيوني لمدة 25 عاماً على مرحلتين، بالإضافة إلى بيع 25% من استوديوهات النادي. ودخل على خزائن النادي من هذه العمليات ما يقارب 750 مليون يورو.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية تؤكد اقتراب برشلونة من تفعيل رافعة اقتصادية رابعة، تتضمن بيع 25% أخرى من ملكية استوديوهات النادي مقابل 100 مليون، وذلك ليتمكن النادي من تسجيل صفقاته الجديدة.

وأضافت تلك التقارير أن برشلونة بوضعه الحالي لا يمكنه تسجيل اللاعبين، وما زال بحاجة لتفعيل رافعة اقتصادية رابعة، بالإضافة إلى بيع لاعبين بقيمة 20 مليون يورو.

رئيس برشلونة: لا يوجد مشكلة بتسجيل اللاعبين

قصص سبورت 360

وأكد خوان لابورتا عدم وجود أي مشكلة بشأن عملية تسجيل اللاعبين الجدد، لكنه لم يتطرق لأي تفاصيل بخصوص ذلك، علماً أنه اعترف في وقت سابق أن النادي منفتح على تفعيل رافعة اقتصادية جديدة.

وقال خوان لابورتا اليوم الأحد “يمكننا تسجيل جميع التعاقدات”. وفي سياق آخر أضاف “كرة القدم لا تنتظر، ولا يوجد مواسم انتقالية، طالما أتشرف بكوني رئيساً لبرشلونة، فالنادي سيبقى مملوكاً للأعضاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360