1. Emahal

قصص سبورت 360

روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن تفاصيل المحادثة الأولى مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، مشيراً إلى أنه أدرك سريعاً الدور المطلوب منه في الفريق.

وظهر ليفاندوفسكي اليوم للمرة الأولى في ملعب الكامب نو، وذلك خلال حفل تقديمه أمام الجماهير ووسائل الإعلام. كما تم الإعلان عن حصوله على القميص رقم 9 الذي كان يرتديه ممفيس ديباي في الموسم الماضي.

وقال ليفاندوفسكي عندما تم سؤاله عن حواره مع تشافي “بعد بضعة دقائق من الحديث مع تشافي، فهمت الفكرة التي كانت في ذهنه. لقد فهمت بالضبط ما يريده مني، مثل النظام والتكتيكيات”.

وتابع “شعرت أن هناك انسجام بيننا. لديه أفكار واضحة ويعرف ما يريد وكيف يريد تحقيق ذلك. أعتقد أنه الشخص المناسب لقيادة هذا الفريق”.

ليفاندوفسكي يوضح سبب اختياره الانتقال لبرشلونة

قصص سبورت 360

وحول تفضيله الانتقال إلى برشلونة بالتحديد، أجاب المهاجم البولندي “أعلم أن هذه ليست أفضل أوقات للنادي، لكن عندما التقيت بخوان (لابورتا) ورأيت المشروع، والاتجاه الذي يريدون سلكه، كانت الخطوة الأولى لقراري”.

وتابع “أعرف أن المستقبل سيكون مشرقاً، هذا الفريق لديه الكثير من الإمكانيات. كل شيء يسير على ما يرام. علينا أن نظهر من بداية الموسم أننا نسير في الطريق الصحيح، الأمر ليس سهلاً وعليك أن تكون مستعداً لكل شيء. مع هذا المشروع، يمكننا تحقيق العديد من الأشياء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360