1. Emahal

قصص سبورت 360

أنطوان جريزمان – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية النقاب عن مفاجأة في قائمة برشلونة المسجلة برابطة الليجا، على الموقع الرسمي للرابطة، متمثلة في وجود الفرنسي أنطوان جريزمان ضمن قائمة البلوجرانا.

ورحل جريزمان عن برشلونة في أغسطس 2021 بعقد اعارة لأتلتيكو مدريد مدته موسمين مع إجبارية الشراء في نهاية فترة الإعارة، ورغم ذلك تواجد الفرنسي في قائمة البارسا في موقع الليجا الرسمي.

سبورت تفسر سبب تواجد جريزمان في قائمة برشلونة

وعرفت قائمة برشلونة تواجد لاعبين رحلوا عن النادي بالفعل على غرار أوسكار مينجيزا، فرانسيسيكو ترينكاو وموسى واجيه، وفي الوقت ذاته لا وجود لأي من الصفقات الجديدة على غرار روبرت ليفاندوفسكي، جوليس كوندي، أندريس كريستنسن، فرانك كيسي، أو رافينيا.

ويغيب عثمان ديمبلي، وسيرجي روبيرتو عن القائمة أيضاً، بينما لا يتواجد إينياكي بينيا في موقع الليجا ضمن قائمة البلوجرانا رغم عودته من الإعارة.

قصص سبورت 360

وفسرت سبورت السبب وراء ذلك مفيدة بأن موقع الليجا به نسخة قديمة من البيانات التي تحتاج إلى تحديث لقاعدة البيانات كاملة، وسيحدث ذلك في غضون أيام قليلة.

ومن المنتظر أن يجري موقع الليجا التحديثات قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد، في الوقت الذي يسعى فيه البارسا لترتيب أوراقه للتمكن من تسجيل اللاعبين الجدد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360