1. Emahal
جيرارد بيكيه - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – فاجئ نادي برشلونة الإسباني قائده ومدافعه جيرارد بيكيه بطلب جديد على طاولته، حيث يريد النادي الكتالوني من قلب دفاعه أن يخفض راتبه مرة أخرى، من أجل المساعدة في تسجيل الصفقات الجديدة بالنادي.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن بيكيه اجتمع مع رئيس النادي، خوان لابورتا، وماتيو أليماني وبعض مسؤولي البارسا في أحد مطاعم برشلونة من أجل مناقشة الأمر، مساء اليوم الأربعاء.

برشلونة يطلب من بيكيه تخفيض راتبه من جديد

واعتبرت الصحيفة الكتالونية أن طلب إدارة برشلونة من بيكيه يبدو مفهوماً في ظل عدم قبول رابطة الليجا الأرقام التي تتواجد في ملف الرواتب بفريق ملعب الكامب نو، حتى بعد تفعيل الروافع الاقتصادية في الآونة الأخيرة.

ويحتاج برشلونة لبذل مزيداً من الجهد على الصعيد المالي من أجل معادلة الأرقام المالية بشكل يسمح بتسجيل الوافدين الجدد على غرار روبرت ليفاندوفسكي، فرانك كيسي، رافينيا، وأندريس كريستنسن.

قصص سبورت 360

ولم يكن بيكيه هو اللاعب الذي طلبت منه إدارة النادي تخفيض راتبه، ووفقاً لسبورت فإن هناك حديث عن طلب لابورتا وحاشيته من سيرجيو بوسكيتس الأمر ذاته، مع العلم أن الأخير شوهد مع وكيله في مكاتب سيوتات إسبورتيفا خوان جامبر ببرشلونة في الساعات الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360