1. Emahal
خوان لابورتا - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – رد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني بقوة على مسؤولي بايرن ميونخ الألماني بشأن أموال الصفقات التي دفعها البرسا هذا الصيف بالرغم من معاناته الاقتصادية.

ويقوم برشلونة بسوق انتقالات صيفي تاريخي من خلال التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، ورافينيا، وكريستيسن، وفرانك كيسي، وأخيراً الفرنسي جولز كوندي.

ونجح برشلونة في خطف جولز كوندي من أنياب تشيلسي الإنجليزي الذي كان قد قاب قوسين أو أدنى من الحصول عليه، ولكن البرسا جاء من بعيد وخطف الصفقة.

خوان لابورتا يرد على مدرب بايرن ميونخ

وأبدى الكثيرون استيائهم من صرف برشلونة الغريب في سوق الانتقالات الصيفية بعد التعاقد حتى الآن مع خمس صفقات جديدة بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، من بيهم ناجلسمان مدرب البايرن الذي خرج للسخرية من وضع البرسا المالي في ظل تلك الصفقات القوية.

قصص سبورت 360

وتحدث خوان لابورتا حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “تصريحات جوليان ناجلسمان؟ أود أن أطلب منك عدم التورط في ما نقوم به والقلق بشأن ما تفعله”.

وأضاف “ما أود أن أقوله هو أنهم يتفقدوا حساباتهم، لقد تلقوا أموالاً كبيرة من صفقة ليفاندوفسكي. أنا أحترم الجميع ولا أتدخل في أمور الاقتصادية الخاصة بالأندية الأخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360