1. Emahal
تشافي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية بأن نادي برشلونة مصمم على أن يضم ظهيرين ليرفعا من مستوى المنافسة داخل الفريق، حتى وإن كان ضم قلب الدفاع الفرنسي جول كوندي من إشبيلية هو الهدف الأساسي للسوق الصيفية الآن.

ولا تزال الإدارة الرياضية للنادي الكاتالوني واضحة جداً في أنه لا يزال يتعين حل مسألة التوقيع مع ظهيرين حيث لا يجد تشافي منافسة حقيقية لجوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر، ولا توجد منافسة تقريباً في مركز الظهير الأيمن.

ولا تزال إدارة برشلونة تُركز على ضم سيزار أزبليكويتا وماركوس ألونسو، فالأول لا يجيد اللعب كظهير فقط بل يمكن أن يصبح قلب دفاع إضافي، أما ألونسو فهو متخصص في مركز الظهير الأيسر وهو مطلوب في البارسا لمنافسة جوردي ألبا على المشاركة كأساسي.

برشلونة مصمم على ضم أزبليكويتا و ألونسو من تشيلسي

ولكي تؤتي المفاوضات ثمارها فإن برشلونة يريد ممارسة ضغط أكبر على اللاعبين لكي يطلبا من البلوز الخروج، حتى رغم تصريحات توخيل الغاضبة بشأن برشلونة الذي ينافسه على صفقة ضم جول كوندي.

قصص سبورت 360

ومع ذلك فإن إدارة برشلونة متأكدة من أن العلاقات مع النادي اللندني مازالت ممتازة، وسيحاولون خلال الفترة القادمة إقناعه لإكمال عملية التوقيع مع ألونسو وسيزار أزبليكويتا.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360