1. Emahal
رافينيا - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كان الجناح البرازيلي الدولي رافينيا أحد أبرز الأسماء التي وصلت إلى فريق نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وقد أوضح رافينيا دور المدرب الأرجنتيني بيلسا في تطوره كلاعب وعن توقعاته مع النادي الكاتالوني.

وتدرب رافينيا على يد المدرب الأرجنتيني الشهير في ليدز خلال الموسمين اللذين قضاهما في الدوري الإنجليزي مما ساهم في تحسنه ونقله في النهاية للانتقال إلى الفريق الكاتالوني.

وقال اللاعب صاحب الـ 25 عاماً : “لقد ساعدني بيلسا وطالبني بأداء على أعلى مستوى..لقد ساعدني بالفعل للوصول لهذا، ولتمثيل المنتخب البرازيلي”.

رافينيا : لولا بيلسا لما وصلت إلى برشلونة

واستطرد : “ربما بدون تعاليم بيلسا لم أكن لأصبح هنا، فه شخص مهم بالنسبة لي ولمسيرتي بالفعل”.

قصص سبورت 360

وليست هذه المرة الأولى التي يشيد فيها اللاعب بعمل المدرب الأرجنتيني، حيث تحدث سابقاً عنه بعد أن حصل على أول استدعاء مع منتخب البرازيل وقال: “إنه يعرف كيف يحصل على أقصى استفادة من كل واحد منّا..وهذا يجعلنا نرفع مستوانا”.

وأراد النجاح أيضاً مقارنة طرق المدرب الشهير باسم ” لوكو” في العمل مع طرق تشافي فقال: “إنهما مختلفان..مارسيلو لديه طريقة فريدة في العمل”.

واختتم حديثه بسبب انتقاله إلى برشلونة فقال : “كنت أرغب دائماً في القدوم إلى برشلونة..كان حلماً منذ كنت صغيراً لأنني شاهدت الكثير من النجوم البرازيليين ينجحون هنا”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360