1. Emahal

قصص سبورت 360

تشافي هيرنانديز - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – بعث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة رسالة علنية وصريحة للاعبين المنبوذين داخل النادي، مطالباً إياهم بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم، لعدم وجود أي فرصة للعب في الموسم المقبل.

ورغم أن برشلونة نجح في التخلص من فيليب كوتينيو، لوك دي يونج، فرانسيسكو ترينكاو وكليمون لونجليه، لكن ما زال الفريق الأول يضم عدد كبير من اللاعبين، ويتوجب على النادي التخلص من 4 إلى 5 لاعبين قبل إغلاق الميركاتو.

ويتصدر صامويل أومتيتي قائمة اللاعبين الغير مرغوب باستمرارهم داخل النادي، وتضم القائمة أيضاً أسماء مثل مارتن بريثويت وأوسكار مينجويزا وريكي بوتش. كما لا يمانع برشلونة ببيع لاعبين أكثر أهمية مثل فرينكي دي يونج وممفيس ديباي، وذلك للتخلص من رواتبهم وتوفير السيولة اللازمة لإبرام صفقات جديدة.

تشافي يعلنها بصراحة: لا مكان للمنبوذين في برشلونة

وأوضح تشافي بشكلٍ صريح أن اللاعبين الذين أبلغهم بضرورة الرحيل عن النادي، يتوجب عليهم إيجاد مخرج في أسرع وقت ممكن، لأنه لا يوجد لديه أي نية بالاعتماد عليهم.

قصص سبورت 360

وقال المدرب الكتالوني الشاب “إنهم ما زالوا لاعبين في الفريق الأول، ولقد تدربوا معنا خلال الجولة التحضيرية. كنت واضحاً جداً معهم في شهر مايو. إنهم يبحثون أيضاً عن حلول. نحاول مساعدتهم حتى يتمكنوا من اللعب، فهم يعلمون أن اللعب هنا سيكون مستحيلاً. عليهم أن يجدوا حلاً لكي يلعبوا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360