1. Emahal
فرينكي دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – عقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة اجتماعاً خاصاً مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج، وذلك لمناقشة اللاعب الذي يحيط الغموض حوله في الأسابيع الأخيرة.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع برشلونة لشراء دي يونج بقيمة 80 مليون يورو تقريباً، لكن اللاعب ما زال متمسكاً بالبقاء في ملعب الكامب نو.

برشلونة يجبر دي يونج على تخفيض راتبه للنصف

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن تشافي اجتمع مع دي يونج وأبلغه أنه يثق به بدرجة كبيرة، وينوي منحه أدوار أكبر في الفريق خلال الموسم القادم. لكن في الوقت ذاته، أوضح له أن استمراره في الفريق غير ممكن إن لم يوافق على تخفيض راتبه للنصف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن العقد الذي وقعه دي يونج مع الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو يضمن له الحصول على ما يقارب 30 مليون يورو شامل الضرائب في الموسم القادم، الأمر الذي يعقّد مهمة النادي بتسجيل اللاعبين الجدد بسبب ارتفاع فاتورة الأجور، وهو الأمر الذي من شأنه أن يخالف قوانين اللعب المالي النظيف.

قصص سبورت 360

ولكي ينجح دي يونج في البقاء مع برشلونة ويغض النادي النظر عن فكرة بيعه، يتوجب عليه أن يقوم بتخفيض راتبه إلى 15 مليون يورو في الموسم المقبل.

وأضاف التقرير أن دي يونج وتشافي غادرا الاجتماع وهما راضيين تماماً، وأظهر النجم الهولندي أنه متقبلاً لبذل قصارى جهده من أجل تسوية الأمور على الجانب الاقتصادي، لمساعدة النادي على تسجيل صفقاته الجديدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360