1. Emahal
رافينيا - ليدز يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أصبح النجم البرازيلي رافينيا أقرب من أي وقتٍ مضى من الانتقال لنادي برشلونة بعد تألقه اللافت مع نادي ليدز يونايتد.

وجذب رافينيا بمستوياته الرائعة اهتمام أكبر الأندية الأوروبية ومن بينها تشيلسي، ولكن رغبته في اللعب بألوان برشلونة كانت حاسمة في الصفقة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن رافينيا سيُصبح ثالث صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي، ولفتت لتوصل الكتلان لاتفاقٍ مع ليدز بشأن التعاقد مع النجم البرازيلي.

رافينيا يقترب من تحقيق حلمه بتمثيل ألوان برشلونة

وأكد التقرير أن الناديين توصلا لصيغة بشأن عقدٍ بقيمة 55 مليون يورو بالإضافة لعشرة ملايين كمُتغيرات، وأصبح انتقال النجم البرازيلي لنادي برشلونة وشيكاً.

قصص سبورت 360

وأكد التقرير أن رافينيا سيخضع للكشف الطبي خلال الساعات المُقبلة قبل توقيعه لعقدٍ يمتد لمدة 5 مواسم مع النادي الإسباني الكبير.

ولفتت الصحيفة الكتالونية لإمكانية وصول رافينيا غداً لبرشلونة، وقد يكون جاهزاً للمُشاركة في جولة الفريق التحضيرية في أمريكا.

ويبلغ رافينيا من العُمر 25 عاماً، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2024 مع ليدز.

وكان النجم البرازيلي قد انتقل لنادي ليدز في 2020 قادماً من نادي رين الفرنسي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 67 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 17 هدفاً، وصنع 12 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360