1. Emahal
رافينيا - ليدز يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وضع برشلونة استراتيجية جديدة للميركاتو الصيفي الحالي، من شأنها أن تؤثر على صفقة انتقال البرازيلي رافينيا نجم ليدز يونايتد إلى ملعب الكامب نو.

وقرر رافينيا الرحيل عن ليدز يونايتد هذا الصيف، وهناك اهتمام كبير من جانب برشلونة بالحصول على خدماته. لكن النادي الكتالوني ليس وحيداً في السباق، لأن اللاعب لديه عروض أخرى من تشيلسي وآرسنال.

وما زال برشلونة غير قادر على حسم صفقة رافينيا، بسبب عدم قدرته على تلبيته مطالب ليدز المالية. لكن اللاعب طلب من وكيل أعماله تجميد المفاوضات مع تشيلسي، لأنه يريد انتظار البرسا.

برشلونة يضع رافينيا في المركز الأخير

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة قام بتغيير موقفه تجاه التوقيع مع رافينيا، بعد أن أصبح النادي قريباً من تجديد عقد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة لن يغلق الباب في وجه رافينيا، لكن الصفقة لن تكون أولوية بالنسبة للمدرب تشافي هيرنانديز.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيعطي الأولوية لحسم صفقات أكثر اهمية مثل التوقيع مع ليفاندوفسكي وسيزار أزبيليكويتا وجول كوندي وماركوس ألونسو. وإن كان هناك إمكانية لضم رافينيا بعد ذلك، فلن يتردد النادي.

لكن المشكلة تكمن في أن رافينيا لا يمكنه انتظار برشلونة طويلاً، لأن لديه عروض على الطاولة من تشيلسي وآرسنال. لاسيما وأن البرسا لن يقاتل بشكل كبير للحصول على خدماته بعد تجديد عقد ديمبلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360