1. Emahal
فرانك كيسي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أصبح الإيفواري فرانك كيسي أول صفقة تدعيم لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وانضم اللاعب إلى كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز بصفقة مجانية، وبعقد يمتد لأربعة مواسم، وبشرط جزائي يبلغ نصف مليار يورو.

وكشف صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن الطريقة التي قام فيها تشافي بإقناع كيسي بالانتقال إلى صفوف برشلونة، في ظل العروض العديدة التي انهالت على اللاعب منذ عدة أشهر.

مدرب برشلونة شرح لكيسي دوره بالفريق بالتفصيل

وبدأت قصة انتقال كيسي إلى برشلونة في شهر يناير الماضي، عندما كان متبقي في عقده مع ميلان 6 أشهر فقط، وكان الروسونيري يضغط عليه من أجل تجديد العقد، بالإضافة إلى تلقيه عروض مغرية من أندية أخرى.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كيسي كان لديه شكوك حول انتقاله إلى برشلونة. والأمر لم يتعلق فقط بأنه سيحصل على راتب منخفض مقارنة بالعروض التي وصلته، بل لأنه لا يناسب أسلوب لعب الفريق أيضاً.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن تشافي اتصل بكيسي وأخبره أنه يحتاجه في فريقه، لكن نجم ميلان السابق طلب منه توضيح سبب رغبته في التعاقد معه رغم أنه لا يملك جينات برشلونة.

وشرح مدرب البرسا لكيسي أنه يريد لاعب يتمتع بقوة بدنية في خط الوسط، وذلك لحماية لاعبي خط الوسط الآخرين الذي يملكون جينات برشلونة. وأوضح له أنه يريد منه القيام بالدور الذي كان يقوم به يايا توريه وسيدو كيتا عندما كانا يلعبان بجواره في الماضي.

وأكدت الصحيفة الكتالونية على أن كيسي فهم تماماً الدور المطلوب منه في برشلونة، وقام بإبلاغ موكله بتجاهل جميع العروض الأخرى، والتركيز على نقله إلى ملعب الكامب نو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360