1. Emahal
فرانك كيسي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قدم نادي برشلونة لاعبه الجديد فرانك كيسي لوسائل الإعلام في كاتالونيا، وقد أكد اللاعب الإيفواري أن قليل من اللاعبين في العالم يمكنهم رفض البارسا، وأنه سيكون سعيداً بالعمل مع المدرب تشافي هيرنانديز الذي أقنعه بالتوقيع مع البلاوجرانا.

وقال كيسي في بداية حديثه : “أريد أن ألتقي بالمدرب وزملائي في الفريق ..أريد حقاً أن أبداً، وسيكون للمدرب الحق في أن يقرر المركز المناسب لي، ولكني سأعمل على تقديم أفضل نسخة مني أياً كان المركز أو الدور الذي سألعب به”.

وعن انتقاله إلى برشلونة رغم المنافسة الكبيرة المتوقعة بين اللاعبين في خط الوسط للمشاركة أساسياً قال نجم ميلان السابق: “عندما يتصل بك شخص مثل تشافي فهذا يجعلك سعيداً..فهذا يعني أن العمل كان يستحق كل هذا العناء..واليوم لا يوجد الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم رفض برشلونة لأنه من بين أفضل الأندية”.

كيسي : تشافي أقنعني بأنني سأصبح مهماً في برشلونة

واستطرد: “لقد تحدثت مع تشافي وأقنعني بالقدوم بعد أن أخبرني بأنني سأكون لاعباً مهماً في الفريق، ولذلك قررت الموافقة”.

قصص سبورت 360

وكشف كيسي أن التحدث مع لاعبي برشلونة السابقين مثل يايا توريه لعب دوراً في إقناعه بعدم التردد على الموافقة على الانتقال إلى البارسا : “تحدثنا معاً وهو لاعب رائع وحلمي أن أحظى بمسيرة مثل مسيرته..لقد تحدثت أيضاً مع إبرا وأخبرني أنني ذاهب إلى مكان جيد”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360