1. Emahal
برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- يسعى نادي برشلونة للمُحافظة على جوهرته الثمينة المُتمثلة في النجم الشاب ريكي بوتش الذي قدم مستويات رائعة مع الكتلان.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن بوتش فتح الباب أمام إمكانية رحيله عن برشلونة هذا الصيف بعد 4 مواسم أمضاها مع الفريق الأول.

برشلونة لا يُريد خسارة بوتش بشكلٍ مجاني

وأشار التقرير إلى أن فيورنتينا الإيطالي وبنفيكا البرتغالي كانا صاحبي الاهتمام الأقوى بخدمات بوتش الذي يتطلع لمزيدٍ من المُشاركة لكسب مزيدٍ من الخبرة.

وترى إدارة برشلونة أن الأفضل لمسيرة بوتش الخروج على سبيل الإعارة للحصول على فرص أفضل للمُشاركة بشكلٍ مُستمر في مُنافسات قوية، وهو الأمر الذي قد لا يُوفره تشافي مع برشلونة حالياً.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن الفكرة التي تشغل بال الإدارة حالياً هي التجديد لبوتش الذي ينتهي تعاقده مع الكتلان في يونيو 2023، حيث لا ترغب الإدارة في خسارته بعد انتهاء موسم الإعارة بشكلٍ مجاني.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة بمُجرد التجديد مع لاعبه الشاب سيبدأ عملية إعارته لنادٍ آخر، وشدد التقرير على أن برشلونة يمتلك الكثير من العروض داخل وخارج إسبانيا.

ويبلغ بوتش من العُمر 22 عاماً، ولعب مع الفريق الأول لنادي برشلونة في 56 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين، وصنع 3 أهداف.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360