1. Emahal
كوليبالي - نابولي - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أوضح الصحفي جياكومو إياكوبيليس بأن فالي رمضاني مُمثل المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي قام بعرض خدمات موكله على نادي برشلونة مقابل 20 مليون يورو.

وسينتهي عقد المدافع السنغالي الدولي مع نابولي بعد عام واحد فقط، ولذلك فإن النادي الجنوبي سيكون عليه أن يبيع كوليبالي هذا الصيف إذا لم ينجح في تمديد عقده، ولذلك قام فالي رمضاني وكيل أعماله بإبلاغ البارسا بأنه يُمكن ضم اللاعب إذا قام بتقديم هذا المبلغ للبارتينوبي.

وكان كوليبالي أحد الأسماء الموجودة ضمن أفكار برشلونة بالفعل إلى جانب دي ليخت و كوندي لتدعيم الخط الخلفي للفريق الكاتالوني.

كوليبالي معروض على برشلونة مقابل 20 مليوناً

وأفادت صحيفة سبورت بأن كوليبالي مُرشح لأن يكون أحد سلسلة التحركات في السوق للبارسا ويُمكن أن يتم التوقيع معه من خلال دفع رسوم انتقالات بقيمة 20 مليون يورو فقط وهو مبلغ مذهل نظراً لإمكانيات اللاعب وخبرته في الملاعب الاوروبية.

قصص سبورت 360

وقد يكون السبب في إمكانية نجاح إمكانية الصفقة هي العلاقات المميزة بين برشلونة وبين فالي رمضاني وكيل أعمال اللاعب وكذلك العلاقات الجيدة مع نادي نابولي.

وما يزيد من احتمالية نجاح تلك الصفقة هو أن فالي رمضاني هو وكيل أعمال نيكولا ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا والذي يُمكن أن ينتقل إلى نابولي لتعويض رحيل كوليبالي، مع العلم بأن ميلينكوفيتش مطلوب كذلك في الإنتر ويوفنتوس لتعويض رحيل سكرينيار أو دي ليخت.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360