1. Emahal

قصص سبورت 360

ميرالم بيانيتش - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يشكل النجم البوسني ميرالم بيانيتش، متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، شوكة في حلق النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز في الوقت الراهن، في ظل عدم نجاح النادي في التخلص منه.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن بيانيتش سيعود إلى النادي بعد انتهاء فترة الإعارة، ليملك تشافي في الرابع من يوليو قائمة أكبر من القائمة التي امتلكها في نهاية الموسم الماضي.

بيانيتش حالة معقدة في برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن مشكلة بيانيتش تكمن في عدم استطاعة أي ناد دفع راتبه بالكامل، وهو راتب مرتفع، في الوقت الذي يؤكد فيه لاعب يوفنتوس السابق على رغبته في البقاء في برشلونة.

ويعقد بيانيتش الأمور على برشلونة بكافة الأشكال، ولن يعمل على تسهيل دخوله في أي صفقة تبادلية يضم من خلالها النادي الكتالوني أي من الأهداف المتاحة في سوق الانتقالات الصيفي.

قصص سبورت 360

ووصفت الصحيفة المدريدية حالة بيانيتش في برشلونة بالمعقدة، حيث تعتبر الأكثر تعقيداً بين كل المعارين من الناحية الرياضية والاقتصادية، علماً بأن البوسني الذي يبلغ من العمر 32 عاماً يرتبط مع الإدارة بعقد ينتهي في يونيو 2024.

وقضى بيانيتش الموسم الماضي في بشكتاش التركي بنظام الإعارة، مع العلم أنه كلف برشلونة 60 مليون يورو للتعاقد معه قبل عامين من اليوفي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360