1. Emahal
رافينيا - ليدز يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن كلاً من رافينيا نجم ليدز و أنخيل دي ماريا اللاعب الذي سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان لا يزالان ينتظران القرار النهائي من جانب برشلونة لإستهداف إحداهما لتعزيز مركز الجناح الأيمن في الموسم المقبل.

ولا يزال برشلونة لم يحسم مستقبل الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي، ولا يعرف ما إذا كان هناك أمل لتجديد عقده ولكن هذا يعتمد على موقف اللاعب ووكلاء أعماله حيث يريد النادي الكاتالوني منهم تخفيض المطالب الخاصة بتمديد عقده.

وأخبر الفرنسي المدرب تشافي هيرنانديز بأنه يرغب في الاستمرار في ملعب كام نو، ولكنه في نفس الوقت كان ينتظر عرضاً وضمانات من نادي تشيلسي للانتقال إليه.

رافينيا و دي ماريا ينتظران قرار برشلونة مع ديمبلي

وإذا بقى الفرنسي في برشلونة فسوف يستبعد البلاوجرانا التعاقد مع رافينيا او دي ماريا، بينما إذا غادر فستعين على النادي اختيار إحداهما للتوقيع معه.

قصص سبورت 360

وكان رافينيا الهدف الأول دائماً للإدارة الرياضية في النادي وتم التوصل بالفعل لاتفاق مسبق مع اللاعب وممثله ديكو الموجود في برشلونة هذه الأيام للتعرف على خططهم بشأن موكله.

ويظهر دي ماريا كبديل لرافينيا في حالة لم ينجح برشلونة في التوصل لاتفاق مع ليدز حول تخفيض رسوم انتقاله، وخصوصاً وأن عقد اللاعب الأرجنتيني سوف ينتهي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو القادم، ولا يزال دي ماريا يؤجل الرد على عرض يوفنتوس انتظاراً لتحرك من إدارة خوان لابورتا نحوه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360