1. Emahal

قصص سبورت 360

عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – فصل جديد من العناد دخله النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونة الإسباني، مع إدارة ناديه بخصوص تجديد العقد المبرم بين الطرفين، والذي يصل لخط النهاية في 30 يونيو الجاري.

ديمبلي وجد الدائرة حوله أصبحت فارغة، ولم يعد أمامه إلا الاستمرار في برشلونة، بعد تراجع أسهمه في سوق اللاعبين للذهاب لباريس سان جيرمان الفرنسي في ظل وجود تخمة من النجوم في الهجوم، لبايرن ميونخ الألماني بعد التعاقد مع ساديو ماني، أو لتشيلسي الإنجليزي الذي يفضل جلب رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي.

ديمبلي لا يريد تخفيض مطالبه المالية

ويرغب الفرنسي في ربط نفسه بعقد جديد مع برشلونة، لكن المشكلة، حسبما أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أنه لا يريد خفض مطالبه المالية، في الوقت الذي لا ينوي فيه البارسا رفع العرض المطروح على طاولته منذ ديسمبر الماضي.

وتواصل عثمان مع مدربه تشافي هيرنانديز وأخبره أنه يريد الاستمرار في النادي، لكنه لا يريد أن يتنازل عن مطالبه المالية التي طلبها وكيله، موسى سيسوكو، من إدارة خوان لابورتا.

قصص سبورت 360

ويتمسك برشلونة بموقفه ويرى أنه لو كان ديمبلي يرغب فعلاً في البقاء، فعليه ألا يستمر في المماطلة وأن يخفض طلباته المالية للتوقيع على عقد جديد، في ظل الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360