1. Emahal

قصص سبورت 360

مارتن برايثوايت - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- أدلى مارتن برايثويت، مُهاجم فريق برشلونة، بتصريحٍ مُثير عن موسمه المُنتهي مع الكتلان، مؤكداً على أنه لم تُسنح له الفرصة للمُشاركة بقوة.

وجاء حديث برايثويت بعد مُشاركته في مُباريات التوقف الدولي لمُنتخب الدنمارك في دوري أمم أوروبا التي تأتي في إطار الاستعداد لمُنافسات كأس العالم بنهاية العام الجاري في قطر.

برايثويت: لعبت مع الدنمارك أكثر من برشلونة طوال الموسم

وقال برايثويت، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد لعبت في هذه المُباريات الأربعة مع الدنمارك أكثر مما لعبته في كامل الموسم مع برشلونة”.

وتابع مُهاجم الكتلان  :”لقد كان الأمر رائعاً، وأنا سعيد للغاية بالثقة التي منحني إياها كاسبر هيولماند مُدرب الدنمارك”، وأضاف :”أنا أشعر بأنني أظهرت أنني قوي، وأنني تعافيت من الإصابة التي لحقت بي”.

قصص سبورت 360

وأكمل :”أنا سعيد للغاية ومُمتن للغاية لثقة الجهاز الفني لمُنتخب الدنمارك، كان من الرائع العودة للمُنتخب حيث أنني لم أكن معهم منذ بطولة أمم أوروبا، أنا فخور بالعودة وبقدرتي على مُساعدة الفريق من جديد”.

 ولم يُشارك برايثويت في موسم برشلونة المُنتهي سوى في 4 مُباريات فقط في كافة المُسابقات مُتأثراً بالإصابة، سجل فيهم هدفين، وصنع هدفاً، وابتعد تماماً عن حسابات المُدرب تشافي الذي يضعه على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360