1. Emahal
جيرارد بيكيه - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – خلق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة حالة من الفوضى داخل النادي خلال الفترة الأخيرة، وبدأت الصحف تتحدث عن وجود صدام بين اللاعب ومدربه تشافي هيرنانديز من جهة، ومع إدارة النادي من جهة أخرى.

وكشفت العديد من المصادر أن تشافي اجتمع مع بيكيه قبل أسبوعين، وأعرب عن انزعاجه من سلوكه خارج الملعب. حيث يرى المدرب الإسباني الشاب أن بيكيه لا يسيطر على حياته الشخصية، مما أدى إلى التأثير على مستواه الفني وحالته البدنية.

من جهة أخرى، تحاول إدارة برشلونة الضغط على جيرارد بيكيه من أجل تخفيض راتبه، أو إجباره على الرحيل عن النادي هذا الصيف، وذلك بسبب المستحقات المالية الكبيرة التي يدينها النادي للاعب.

بيكيه يرضخ لتعليمات تشافي ومطالب إدارة برشلونة

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية تقريراً اليوم الثلاثاء تؤكد خلاله أن جيرارد بيكيه قرر تهدئة الأجواء، ووعد مدربه تشافي هيرنانديز بأن لا يجعل حياته الشخصية تؤثر على مسيرته المهنية.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيكيه أبلغ تشافي أنه متحمس بشكل كبير للموسم القادم، وأنه سيركز على التخلص من مشاكله البدنية، والتركيز فقط على كرة القدم.

على الجانب الآخر، وافق جيرارد بيكيه أيضاً على تخفيض راتبه بنسبة كبيرة، لكي يقلل الأعباء المالية المترتبة على برشلونة، ويسمح للنادي بتخفيض فاتورة الأجور وانتداب لاعبين جدد في الميركاتو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360