1. Emahal
تشافي هيرنانديز - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- يرغب تشافي هيرنانديز، مُدرب فريق برشلونة، في تدعيم صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي، ومن بين أهدافه تقوية خط الدفاع.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن مُدرب الكتلان مُتمسك بالتعاقد مع المُدافع الفرنسي لنادي إشبيلية جول كوندي الذي قدم مستويات الرائعة في الدوري الإسباني.

وذكر التقرير أن تكلفة التعاقد مع كوندي ستكون باهظة بالنسبة لإدارة الكتلان، وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ المطلوب  لن يقل عن 60 مليون يورو للمُوافقة على رحيله.

تشافي يُخطط لخط دفاعي حديدي لبرشلونة

ولن تكون مهمة برشلونة سهلة في ملف صفقة كوندي بالنظر للظروف الاقتصادية للنادي فضلاً عن وجود نادي تشيلسي في قائمة المُهتمين بخدمات المُدافع الفرنسي الشاب.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة الكتالونية على أن تشافي يضع في خطته وجود كوندي بجوار رونالد أراوخو في قلب الدفاع، مع العلم أن نجم تشيلسي كريستينسن الذي يقترب من برشلونة سيكون صاحب دور ثانوي.

وذكر التقرير أيضاً أن تشافي يرى أن كليمو لونجليه وأومتيتي ومينجيزا في طريقهم للرحيل عن النادي، هذا بالإضافة لإبلاغه جيرارد بيكيه أنه لن يكون له أولوية في خطته مع الفريق، مع بقاء إيريك جارسيا كبديلٍ لنجمي الدفاع.

ويبلغ كوندي من العُمر 23 عاماً، وكان قد انتقل لنادي إشبيلية في 2019 قادماً من بوردو الفرنسي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق الأندلسي في 133 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 9 أهداف، وصنع 3 أهداف لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360