1. Emahal
عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – طمّأن خوان لابورتا رئيس برشلونة جماهير النادي بشأن مفاوضات تجديد عقد النجم الشاب جافي، والذي أثير جدلاً كبيراً حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

وادعت بعض المصادر الصحفية أن برشلونة يجد صعوبة كبيرة في التوصل لاتفاق مع جافي الذي سينتهي عقده في صيف 2023، مما أثار مخاوف جماهير البرسا من إمكانية رحيله هذا الصيف، لاسيما وأن ليفربول مهتم بشدة بالتعاقد مع اللاعب، علماً أن قيمة فسخ عقده الحالي تبلغ 40 مليون يورو فقط.

ونفى خوان لابورتا هذه الادعاءات في تصريحاته الأخيرة، وأكد على أن المفاوضات تسير بشكل جيد، ومن الممكن أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد العقد خلال الفترة القادمة.

قال خوان لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية “نحن على وشك التوصل إلى اتفاق. نحن متفائلون، نريد أن يستمر جافي معنا، واللاعب وممثليه يريدون ذلك أيضاً”.

رئيس برشلونة: ديمبلي لم يوافق على عرض التجديد

قصص سبورت 360

على الجانب الآخر، أوضح خوان لابورتا أن الأمور لا تسير بشكل جيد في مفاوضات تجديد عقد عثمان ديمبلي، مشيراً إلى أن النادي قدم له عرضاً جديداً، لكن اللاعب لم يعطي أي جواب عليه. وأردف قائلاً “ديمبلي لديه عرض على الطاولة، لكنه لم يقبله. ليس لدينا أي رد منه”.

وفي حال لم يستجيب ديمبلي لعرض برشلونة خلال الأيام القادمة، فإنه سيرحل عن النادي بشكل مؤكد بصفقة حرة. وتشير وسائل الإعلام إلى أن وجهته القادمة ستكون إلى تشيلسي بنسبة كبيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360