1. Emahal
سيرجيو بوسيتس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعرب سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة عن انزعاجه من الطريقة التي تدير بها إدارة النادي ملف تخفيض الأجور، مشيراً إلى أنه يتم تسريب الأخبار للصحافة قبل طرحها على اللاعبين.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية خانقة في الوقت الراهن، وهو ما يجعله غير قادر على إبرام الصفقات وتسجيل اللاعبين. وتحاول إدارة النادي البحث عن حلول للخروج من هذا النفق المظلم.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية على أن إدارة البرسا طلبت من الحرس القديم في الفريق تخفيض أجورهم للمرة الثالثة، وذلك لمحاولة ضبط ميزانية النادي وإبرام الصفقات التي يريدها المدرب تشافي هيرنانديز. لكن اللاعبين رفضوا هذا الطلب بشكل قطعي وفقاً لما أسردته وسائل الإعلام.

بوسكيتس ينفي رفضه تخفيض راتبه في برشلونة

ونفى النجم الإسباني ما يتردد في وسائل الإعلام أنه رفض تخفيض أجره مع الفريق، كما وجّه اتهامات لإدارة خوان لابورتا بأنها تسرّب أخبار للصحافة من أجل تحقيق أهداف معينة.

قصص سبورت 360

وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية بخصوص مسألة تخفيض الراتب “لقد سمعت الكثير من الأشياء تقال، لا أعلم ما سيقولونه لي عندما أعود من الإجازة، أود أن يخبروني بذلك، ولا أكتشفه من مكان آخر. لكنني دائماً على استعداد للمساعدة”.

وتابع “لم يقترحوا علينا شيئاً، ولم يخبرونا بأي شيء. القيام بالأمر عن طريق الصحافة ليس القرار الأفضل، فمن الأفضل دائماً التحدث بشكل مباشر وجهاً لوجه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360