1. Emahal
تشافي هيرنانديز - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يسلط الضوء الأهداف التي يسعى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة تحقيقها في سوق الانتقالات المقبل.

وعانى برشلونة بشكل كبير على صعيدي الأداء والنتائج خلال الموسم المنقضي، وفشل الفريق في تحقيق أي لقب. ولذلك يريد المدرب تشافي إبرام عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم، بما يتناسب مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي.

وحسم برشلونة صفقتين حتى الآن بشكل مجاني، حيث وقّع النادي مع فرانك كيسي الذي انتهى عقده مع ميلان، وكريستنسين الذي انتهى هو الآخر عقده مع تشيلسي. لكن لم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقتين حتى الآن.

برشلونة يستهدف تدعيم مراكز أخرى

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي لن يكتفي بصفقتي فرانك كيسي وكريستينسن، وسيحاول النادي التعاقد مع لاعبين آخرين من تشيلسي هما سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، لتدعيم مركزي الظهيرين.

قصص سبورت 360

كما يريد تشافي هيرنانديز التوقيع مع مدافع آخر من المستوى العالي، والحديث يدور هنا عن خاليدو كوليبالي مدافع نابولي، أو جويل كوندي مدافع إشبيلية الشاب.

وبحسب موندو ديبورتيفو، سيتجه برشلونة للتعاقد مع بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، في حال تم بيع النجم الهولندي فرينكي دي يونج المطلوب بقوة في مانشستر يونايتد.

وفي خط الهجوم، يسعى تشافي لإبرام صفقتين، الأول تتمثل بجناح أيمن لتعويض رحيل عثمان ديمبلي المتوقع، والثانية لرفع الجودة في مركز رأس الحربة، والآمال معلقة على نجاح صفقة روبرت ليفاندوفسكي الذي أعلن رغبته بالرحيل عن بايرن ميونخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360