1. Emahal
بوسكيتس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- تحدث سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة، عن مُستقبله في قلعة الكتلان بعد المسيرة الحافلة التي توجها بالعديد من الإنجازات المُميزة.

ويبلغ بوسكيتس من العُمر 33 عاماً، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان بعد لاتفاقٍ بشأن تمديد التعاقد وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات بشأن خطوته المُستقبلية.

وقال بوسكيتس، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أملك عقداً مع النادي لمدة عام إضافي، ومع المُنتخب الوطني فإن تركيزي مُنصب على كأس العالم”.

بوسكيتس: ريال مدريد استحق الفوز بدوري أبطال أوروبا

وتابع نجم برشلونة حديثه بالقول :”من الآن فصاعداً سأري كيف ستسير الأمور، الآن الأمر ليس مُهماً، الأمر المُهم حالياً هو إنهاء الموسم بصورة جيدة وبداية دوري الأمم الأوروبية بصورة جيدة”، وأكمل :”سنلعب بعد ذلك كأس العالم، وسنُقاتل بعد ذلك على تحقيق أهداف برشلونة”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”تدعيمات برشلونة؟ نحن نعلم صعوبة الأمر، ولكننا إذا أردنا أن نكون مُتنافسين علينا أن نملك أفضل فريق مُمكن للمُنافسة على كل شيء، نحتاج لقوام كبير للفريق”.

وتطرق بوسكيتس لفوز الغريم ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وقال عن ذلك :”إذا فازوا بتلك البطولة فذلك لأنهم استحقوها، بغض النظر عن كيفية سير الأمور في الأدوار الإقصائية”، وأضاف :”ربما حالفهم الحظ في مُباراة، وانتصارههم كان مُستحقاً”

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360