1. Emahal
تشافي هيرنانديز - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – فتح تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الباب أمام رحيل النجم الهولندي فرينكي دي يونج، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل الوضع الاقتصادي المعقد الذي يسيطر على النادي.

وارتبط دي يونج بمغادرة برشلونة عقب نهاية الموسم، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي. ويعد مانشستر يونايتد الأكثر اهتماماً بالتعاقد معه، بتوصية من المدرب الجديد إيريك تين هاج.، الذي أشرف على تدريبه في نادي أياكس.

وأوضح تشافي هيرنانديز أنه يريد استمرار دي يونج مع البرسا الموسم القادم، لكن في الوقت ذاته، لم يستبعد رحيله إن كان هناك ضرورة اقتصادية لذلك. وهذه ليست المرة الأولى التي يلمح فيها المدرب الكتالوني لإمكانية رحيل النجم الهولندي، فقد أدلى بتصريحٍ مشابه قبل أسبوعين.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية عندما تم سؤاله عن مستقبل دي يونج “إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا ويجب أن يستمر، لكن كل هذا يتوقف على الوضع الاقتصادي للنادي، سنرى ما سيحدث”.

تشافي يتمنى تجديد عقد جافي مع برشلونة خلال أيام

قصص سبورت 360

وتطرق تشافي هيرنانديز للحديث عن مفاوضات تجديد عقد النجم الشاب جافي، والذي بدأ يثار القلق حول مستقبله بسبب انتشار بعض التقارير التي تؤكد أن المفاوضات بين الطرفين لا تسير على ما يرام.

وأردف قائلاً “تجديد جافي؟ هذه الأشياء تحتاج إلى وقت، لكني آمل أنه في غضون أيام قليلة يمكننا الإعلان عن شيء بالفعل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360