1. Emahal
تشافي هيرنانديز - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- أدلى تشافي هيرنانديز، مُدرب فريق برشلونة، بتصريحٍ مُثير بعد هزيمة الفريق في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني أمام فياريال بثنائية نظيفة.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب كامب نو قد بدأ عن طريق ألفونسو بيدرازا في الدقيقة 41، قبل أن يتمكن مويسيس جوميز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55.

تشافي: يجب أن نعمل ليكون برشلونة مُنافساً شرساً الموسم المُقبل

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”في الشوط الأول كُنا نستحق أن نتقدم في النتيجة، وكان الأداء جيداً، وسنحت لنا الفرص ولكن خطأ منا تسبب في تلقينا لهدف، وبعد ذلك تسبب خطأ فردي في تسجيل الهدف الثاني”.

وتابع :”الموسم كان طويلاً، ولم نُنهيه بالصورة المُثلى، وذلك الأمر نال منا، حان وقت الاسترخاء، المجهود الذهني كان هائلاً، يجب أن نشعر بالرضا ولكن لا يجب أن نكون سُعداء”.

قصص سبورت 360

وأضاف مُدرب الكتلان لحديثه قائلاً :”الآن كرة القدم انتهت، والعمل المكتبي سيبدأ، كثير من الأشياء يجب أن تتغير لمُحاولة أن نكون أكثر تنافسية وقتالاً على الألقاب، لا يُمكن أن نحظى بموسمٍ صفري آخر”.

وأكمل تشافي :”لقد تطورنا، ولكن ذلك ليس كافياً، لقد لعبنا مُباريات رائعة، وأنا هُنا من أجل الإضافة، الآن علينا العمل للعام المُقبل، يجب أن نتحلى بالإيجابية”.

وتابع :”لقد أنقذنا موسماً كان يُمكن أن يكون كارثياً، أنا راضٍ على المستوى الشخصي، لقد جئنا في واحدة من أسوأ اللحظات في تاريخ النادي، الكثير من الأمور يجب أن تخضع للتغيير”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360