1. Emahal
برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – طغت الفرحة على غرفة ملابس برشلونة بعد فشل الغريم التقليدي، ريال مدريد، في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كلاعب حر، قبل أن يجدد اللاعب عقده مع إدارة الفريق الباريسي بشكل رسمي.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية النقاب عن رد فعل نجوم برشلونة، على فشل الريال في صفقة مبابي، من خلال مجموعة عبر منصة التواصل الاجتماعي “واتس آب”، حيث يعتبر نجوم البارسا أن هذا الأمر بمثابة لقب للنادي الكتالوني.

فرحة عارمة في برشلونة بسبب تجديد عقد مبابي

وسخر لاعبو برشلونة من ريال مدريد بعدما جدد باريس عقده مع اللاعب لثلاث سنوات قادمة، ما يبقيه في أحضان بارك دي برانس حتى نهاية يونيو 2025.

وبمجرد إعلان باريس عن تجديد عقد مبابي، كانت التعليقات في جروب الواتس آب للاعبي الفريق الأول في برشلونة نارية، حيث كان بعض اللاعبين مندهشين مما حدث، وقال واحد من النجوم الكبار من الفريق أن ما حدث يشابه تقريباً فوز البارسا بلقب، بعدما حرم الغريم من صفقة قوية للغاية.

قصص سبورت 360

وأوضحت آس أن برشلونة كان مهتماً بشدة لمعرفة ما سيحدث في الصفقة، لدرجة أن عدد من اللاعبين تواصلوا مع ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في الأيام الأخيرة للاستفسار عن قدر اللاعب، لكنهم لم يتلقوا الرد الحاسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360